الخميس، ١٠ مايو ٢٠٠٧

ومرات أنا مقسوم على طفلين


أفتكر إني ساعات باكون كبير ومرات أنا مقسوم على طفلين
سارح على وش الكون والبنت أم الجدايل دهب ماسكة ف أحلامي مرة يقول صديق الحزن جوايا
مرات ساكت سكوت الكلام لما الحياة تتكلم ضحكتي قلبي الغريب بعمرالألف عام تاريخ ميلاده طيارة ورق

( قلبك طيرها لفوق )

ويقول المغني أصل الولد شاعر
طالع ف قلب الشجر
مكتوب كما شخبطات الطفل فوق جبين العشق
دافن في حنين الغيم حكاوي منسية لوتفتح عنيها على وش النهار
تعزف مرها
أو صباح الخير لما طعم الغناوي حلوها
أفتكر إني ساعات باكون كبير
ومرات أنا مقسوم على طفلين

هناك ٦ تعليقات:

... يقول...

أحيانا اشعر ان الكلمات هنا
شفرة

أحمد المنشاوي يقول...

كل مرة أشوف أسم حلم أشعر أن حلما حقيقيا في هذه الحياة يراقبني .. حلم ليس مؤنثا ولامذكرا ولاينتمي جغرافيا إلى خارطة أنا أعرفها .. ربما شخص أعرفه يتخفى في الحلم ربما حلم حقيقي .. لايهم .. فقط لايزال في الحياة حلم لكائن مثلي مايزال يمارس حق الحلم عرفت يا حلم

... يقول...

وأنا متمسكة بكونى حلم.. لنفسى أولاً
ومتمسكة بالتلصص على أفكارك تلك
التى أحسها أحياناً إشارات
وسيفهمها أحد ما فى مكان ما

وسيرسل لك رجلاً أشقر.. ستعرفه من وردة سوداء معلقة على عروة تى شيرته
وعندما تفتح فمه
ستجد هناك ميكروفيلم
يحمل تفاصيل عملية زرع عقل

ويؤكد لك
ان التكاليف مجانية
وعلى حساب البيج بوص

:)

أحمد المنشاوي يقول...

أولا أوافقك الرأي على الطريقة التي تحب أو تحبي أن تكون أو تكوني عليها هذا حق مطلق لاجدال فيه .. لكني معترض على سيناريو جيمس بوند الذي ورد لنظرية الشفرة ليس لتبرئة موقفي بقدر ما هو أختلاف على مستوى التقنية الحداثية شديدة التعقيد حيث أنني لا أزال أنتمي إلى نظرية الجورنال المخروم ومرشد المباحث القديم في السينما المصريةوما ورد متقدم جدا جدا على متدرب جديد في مصلحة العمالة لصالح جهة غير معلومة حتى الان

... يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
... يقول...

waiting