الاثنين، ٣ مايو ٢٠١٠

موال على زهرة .. نظرة لحزن البنفسج ..أو لحسن السكوت بين وردتين لحظة


هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

يا عطر كل الأماني يا بنفسج
انت محتاج لحناني وأنا أحوج

انت سافر في حياتي يا عطر أحلى الورود
الفرح يكتب أغاني والقمر يعزف لعود

والبحر تطلع بليمه ، والسما بعيني تموّج

خلني في ساعة وصالك افرح بكل الحواس
خلني ألقى في غيابك دنيتي ما فيها ناس

خلني احس إني بحنانك ، أملك الحب واتتوّج
يا عطر كل الأماني يا بنفسج
انت محتاج لحناني وأنا أحوج

أنا راسملك في بالي صورة ما تخطر في بالك
وأنا حبي لك حقيقة ما يصورها خيالك

والحياة في ظلك انته ، تستوي كل ساعة أبهج

خلني في ساعة وصالك افرح بكل الحواس
خلني ألقى في غيابك دنيتي ما فيها ناس

خلني احس إني بحنانك أملك الحب وتتوج
يا عطر كل الأماني يا بنفسج
انت محتاج لحناني .. وأنا أحوج

يا بنفسج

اغنية خليجية لعشاق البنفسج وانا منهم


ايمن عمارة